TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوطنية للإجارة" القطرية تنفذ أول مشروع لها في السعودية

"الوطنية للإجارة" القطرية تنفذ أول مشروع لها في السعودية
فئات من الريال القطري

الدوحة - مباشر: أعلنت شركة الوطنية للإجارة القابضة عن بدء تنفيذ أول مشروع لها في جدة، المملكة العربية السعودية، من خلال شركة الإجارة العقارية المملوكة بالكامل للشركة بقيمة تصل إلى 55 مليون ريال قطري.

وأوضحت الشركة؛ وفق بيان لبورصة قطر اليوم الأربعاء، أن المشروع يقع المشروع في حي الروضة بجدة على مساحة أرض تبلغ 5,095.5 متر مربع.

ويعتبر هذا المشروع خطوة استراتيجية لشركة الإجارة القابضة؛ لتعزز حضورها في السوق السعودي المتنامي.

يأتي هذا المشروع كجزء من استراتيجية شركة الإجارة القابضة للتوسع في مجال الاستثمار العقاري على المستوى الإقليمي؛ مما يعزز قدرتها التنافسية في الأسواق العالمية، ومن المتوقع أن يبدأ العمل في المشروع قريباً على أن يتم الانتهاء منه خلال 20 شهراً.

وأكدت الشركة على الالتزام بتطبيق أعلى معايير الاستدامة والسلامة خلال مراحل التنفيذ.

والجدير بالذكر بأن شركة الإجارة المبتكرة العقارية في المملكة العربية السعودية هي شركة تتبع لشركة الإجارة العقارية المملوكة بالكامل لشركة الإجارة القابضة في دولة قطر، وتتمتع الشركة بتاريخ حافل بالإنجازات في مجال الاستثمار العقاري.

ونفذت العديد من المشاريع الكبيرة في قطر؛ بما في ذلك المباني التجارية والإدارية والسكنية والمخازن اللوجستية، بالإضافة إلى مشروع البنية التحتية في منطقة لوسيل، التي تمتد على مساحة مليون متر مربع؛ مما يعكس التزام الشركة بالمساهمة في تطوير وتنمية المجتمع والنهوض بالبنية التحتية.

ارتفعت أرباح شركة الوطنية للإجارة القابضة في النصف الأول من 2024 بنحو 12.80% على أساس سنوي، عند 9.74 مليون ريال، مقارنة بـ8.63 مليون ريال أرباح النصف الأول من 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

14.9 مليار ريال أرباح قطاع البنوك القطرية في النصف الأول 2024

أرباح "الوطنية للإجارة" ترتفع 12.8% في النصف الأول

"الوطنية للإجارة" القطرية تؤسس شركة تابعة في السعودية